حسب 𝐌𝐈𝐕 لمهرجان كان السينمائي أحتلت مجوهرات شوبارد المرتبة الأولى كأعلى قيمة إعلامية بقيمة 𝟖𝟔𝟐 ألف دولار في أفصل العلامات التجارية بعد نشر مجلة ڤوغ العربية مقطع تجهيز الممثلة ريبيكا أمسترونج قبل السجادة الحمراء ، تأثيرها قوي وتستاهل تكون الوجه الأعلاني لمجوهرات شوبارد✨

حسب 𝐌𝐈𝐕 لمهرجان كان السينمائي أحتلت مجوهرات شوبارد المرتبة الأولى كأعلى قيمة إعلامية بقيمة 𝟖𝟔𝟐 ألف دولار في أفصل العلامات التجارية بعد نشر مجلة ڤوغ العربية مقطع تجهيز الممثلة ريبيكا أمسترونج قبل السجادة الحمراء ، تأثيرها قوي وتستاهل تكون الوجه الأعلاني لمجوهرات شوبارد✨

 

حسب 𝐌𝐈𝐕 لمهرجان كان السينمائي أحتلت مجوهرات شوبارد المرتبة الأولى كأعلى قيمة إعلامية بقيمة 𝟖𝟔𝟐 ألف دولار في أفصل العلامات التجارية بعد نشر مجلة ڤوغ العربية مقطع تجهيز الممثلة ريبيكا أمسترونج قبل السجادة الحمراء ، تأثيرها قوي وتستاهل تكون الوجه الأعلاني لمجوهرات شوبارد✨ 



Post a Comment

2 Comments

Yorum ekle